800 RAOOH | info@rightangle.ae

تعمل الشركة وفق نظام (B.O.T) (بناء وتشغيل ونقل الملكية)، فضلا عن نظام (DBOT) (التصميم والبناء والتشغيل ونقل الملكية)، مما يوفر لنا المرونة والقدرة على تقديم حلول الأعمال الرائدة المصممة خصيصاً لتلائم الحاجات الحكومية, وذلك استناداً إلى خبرتنا الطويلة في مجال الإعلان على مرافق الأثاث الطرقي.

رايت أنجل متخصصة في الارتباط مع الحكومات المحلية والبلديات والهيئات بهدف إنشاء البنية التحتية بما يحقق المصلحة العامة . مثل هذه العلاقة تعرف اصطلاحاً بالشراكة بين القطاعين العام والخاص وهي بالتعريف خدمة حكومية أو مشروع تجاري خاص يخضع تمويله وتشغيله للشراكة بين الحكومة وواحدة أو أكثر من شركات القطاع الخاص.

دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا شهدت نموا كبيرا في السنوات القليلة الماضية ، وهذا ، بدوره ، فتح أبوابا جديدة لتطوير البنية التحتية. ولمواكبة هذه التطورات المتسارعة تسعى البلديات وسلطات النقل والطرق بشكل مستمر لتقييم جميع الخيارات في سبيل تطوير البنية التحتية بحيث تكون قادرة على جسر الهوة الزمنية من أجل تلبية الاحتياجات المتزايدة لقطاع المواصلات في البلدان النامية. وفي سياق سعي هذه الهيئات والمؤسسات لتطوير البنية التحتية فإنها لا تغفل في الوقت نفسه ضرورة تحقيق أكبر قدر ممكن من الأرباح والعوائد مع تقليص المخاطر التي عادة ما ترافق تنفيذ مثل تلك المشاريع الكبرى إلى حدها الأدنى.

رايت أنجل ميديا ملتزمة بإيجاد الحلول الصحيحة التي تساعد على تقديم أفضل الأفكار والرؤى التي من شأنها مساعدة هيئات ومؤسسات القطاع العام في تحقيق أهدافها. ونحن نسعى جاهدين من أجل إيجاد حلول مبتكرة تقوم على الشراكة بين القطاعين العام والخاص بحيث تجمع هذه الحلول بين تأمين الخدمات العامة الضرورية للجمهور مع ضمان كون مثل هذه الخدمات ذات جدوى اقتصادية تتيح استمرارها على المدى الطويل.