800 RAOOH | info@rightangle.ae

إضافة إلى مظلات مواقف الحافلات فإن لدى رايت أنجل ميديا خبرة واسعة في إطلاق وإدارة مشاريع الأثاث الطرقي في المجالات التالية:

جسور المشاة مواقف سيارات الأجرة
مقاعد الطرقات مرافق الخدمات العامة
حاويات تدوير النفايات كبائن الاستعلامات

التصاميم الأولية لشركة رايت أنجل ميديا

إضافة إلى دورها تحسين المنظر العام في المدن وتقديم الخدمات الحيوية للجمهور العام, تستخدم مرافق الأثاث الطرقي كمنصات ممتازة للإعلانات الخارجية. الأثاث الطرقي هو مصطلح عام يشمل المقاعد المنصوبة على الطرقات ومظلات مواقف الحافلات والكبائن و صناديق البريد وأعمدة الإنارة ومواقف سيارات الأجرة والحمامات العامة و حاويات النفايات وكبائن الهاتف وغيرها. ونظراً لوضيفتها المزدوجة فإن هذه المرافق تعتبر جزءاً لا يتجزءأ ومكوناً أساسياً من النسيج الحضري لأي مدينة عصرية.

الإعلانات على مرافق الأثاث الطرقي تقع على مستوى خط الرؤية للمتلقي مما يتيح وضوحاً عالياً وقرباً أكثر للجمهور المستهدف. سواء استخدم المتلقي المرفق الخدمي أو مر أو وقف بجانبه فإنه سوف يشاهد حتماً الإعلان الموضوع عليه مما يعني تواصلاً أكبر مع الجمهور.

تفخر رايت أنجل بمشروع شبكة مظلات مواقف الحافلات المكيفة في دبي الأول من نوعها على صعيد العالم, وهذه الشبكة من مظلات مواقف الحافلات تعتبر مرفق الأثاث الطرقي الوحيد في المنطقة والعالم الذي يتيح للمعلنين إطلاق حملات إعلانية متكاملة على الصعيد المحلي والإقليمي.