800 RAOOH | info@rightangle.ae

هل تخطط لإطلاق حملة إعلانية, لكنك لا تعرف من أين تبدأ؟

الخطوة الأولى هي بأن تطرح على نفسك بعض الأسئلة الأساسية لمساعدتك على وضع تصور حول طبيعة حملتك الإعلانية بناءاً على إجابات تلك الأسئلة.

الخطوة الأولى ـ التخطيط للحملة الإعلانية

قبل البدء بالتخطيط لا بد من الإجابة على هذه الأسئلة الأربع الأساسية:

1ـ ما هو الهدف الذي تسعى إلى تحقيقه من وراء الحملة الإعلانية ؟ الأهداف
2 ـ ما هي الفئات التي ستوجه لها الحملة الإعلانية؟ الفئات المستهدفة
3 ـ ما هو مضمون حملتي الإعلانية؟ الرسالة
4ـ ما هي المعايير المعتمدة لقياس نجاح الحملة الإعلانية؟ القياس
أمور أخرى يجب أخذها بعين الاعتبار ـ

1ـ ما هي الميزانية المخصصة للحملة الإعلانية؟
2ـ متى ترغب ببدء الحملة الإعلانية؟
3 ـ ما هي مدة الحملة الإعلانية؟