800 RAOOH | info@rightangle.ae

ـ الجمهور ـ توفير مرافق خدمية عامة ذات جودة فائقة
ـ المعلنين ـ فرص إعلانية فريدة
ـ رايت أنجل ـ فرص إعلانية
من خلال برامج الشراكة بين القطاعين والخاص فإن رايت أنجل ميديا تضع بين يدي الهيئات والمنظمات العامة خبراتها العميقة في مجالات الأثاث الطرقي وامتيازات الإعلان في المطارات وإمتيازات الإعلان في أرجاء المدن وغيرها.

الشراكة بين القطاعين العام والخاص
شهدت الشرق الأوسط بشكل عام والإمارات العربية المتحدة بشكل خاص مرحلة من النمو الإقتصادي المتسارع خلال السنوات القليلة الماضية مما استوجب إطلاق مشاريع ضخمة لتوسيع شبكات البنية التحتية. برامج الشراكة بين القطاعين والخاص تتيح للسلطات المحلية تنفيذ مشاريع البنية التحتية المطلوبة مع ضمان تحقيق عوائد مناسبة والحد من المخاطر التي عادة ما ترافق تنفيذ مثل هذه المشاريع الضخمة.

شركة رايت أنجل ميديا ملتزمة بتقديم الحلول المناسبة التي من شأنها مساعدة هيئات القطاع العام في تحقيق أهدافها وتطلعاتها, إننا في رايت أنجل نسعى لتفعيل حلول مبتكرة في مجال الشراكة بين القطاعين العام والخاص بما يتيح تقديم خدمات متميزة للجمهور العام وفي الوقت نفسه تحقيق عوائد مالية معقولة تضمن الجدوى المالية والتشغيلية للمشاريع المنفذة.

تعمل شركتنا وفق نظام (BOT) (تشييد, تشغيل, نقل ملكية) أو وفق نظام (DBOT) (تصميم, تشييد, تشغيل, نقل ملكية) مما يتيح مرونة واسعة تساعد على تقديم أحدث الحلول المتكاملة في مجال مرافق الأثاث الطرقي بما يلبي حاجات الجهات الحكومية.

برامج الشراكة بين القطاعين والخاص التي تعتمدها شركة رايت أنجل ميديا تتيح تحقيق المنفعة المشتركة لكل الأطراف:
ـ البلديات ـ إنشاء بنية تحتية دون الحاجة لإنفاق مبالغ كبيرة