800 RAOOH | info@rightangle.ae
    

Bus Shelters show high advertising recall value

Dec 15, 2008
Al Wadha

نجاح الرسالة الإعلانية يعتمد على الموقع و الجودة و الإبتكار و التنوع

أكدت دراسة مستقلة لسوق الإعلانات الخارجية في دولة الإمارات أن نجاح الحملات الإعلانية يعتمد على عوامل عديدة يتصدرها موقع وجودة الوسائط الإعلانية والإبتكار و التنوع

و أجرت هذه الدراسة شركة "مارس ميديا سيرفيسز" لحساب شركة " رايت أنجل ميديا" الرائدة في قطاع الإعلانات الخارجية في دولة الإمارات. وركزت الدراسة على قياس مدى فعالية الوسائط الخارجية بهدف تطوير معيار يسمح للشركات بتخطيط وإدارة حملاتها الإعلانية بكفاءة

وأشار سكوت رو, مدير المبيعات والتسويق وتطوير الأعمال في شركة "رايت انجل ميديا" إلى أن عوائد الإستثمارات الإعلانية تتصدر أولويات مسؤولي التسويق, و أضاف: "يتحتم الإعتماد على توقعات دقيقة لفعالية الحملات الإعلانية, وضمان إختيار الأدوات و الوسائط التي تتناسب مع أهداف هذه الحملات "

وصنفنت الدراسة إعلانات مظلات إنتظار الحافلات المكيفة في مقدمة الوسائط الناجحة, حيث أظهرت أن 90% من الجمهور يتابعون إعلاناتها, في حين إستطاع 67% منهم تذكر العلامات التجارية التي تحملها. وأشاد 91% من الجمهور بمبادرة مظلات الحافلات المكيفة, واعتبروها إحدى المرافق والبني التحتية المميزة في دبي

وأوضح رو أن معدل تكلفة إعلانات مظلات الحافلات المكيفة (لكل ألف نسمة) تقل عن وسائط الإعلانات الخارجية الأخرى في دبي, وهو ما يساهم في دفع عجلة أنشطة "رايت انجل ميديا"

وبين رو: تعتبر الوسائط الخارجية إحدى القنوات الإعلانية المفضلة بصورة عامةز وأظهرت الدراسة أن الوسائط الخارجية تتباين في تأثيرها و كيفية إستخدامها في الوصول للقطاعات المستهدفة, وذلك عبر تأكيد دور الموقع و الجودة والإبتكار و التنوع في تحقيق عوائد مرتفعة للإستثمارات الإعلانية

وتعد هذه الدراسة المرحلة الأولى ضمن برنامج أبحاث موسع تدعمه "رايت أنجل ميديا" يتناول واقع ومستقبل صناعة الإعلانات الخارجية


Search press releases