800 RAOOH | info@rightangle.ae
    

Right angle media announces its strategic plans across the region

Dec 09, 2009
Zawya.com

رايت اآنجل ميديا" تعلن خطط النوسع الإستراتجية في المنطقة"
-الشركة الرائدة في انشاء اول محطات حافلات مكيفة في العالم تنتهز الفرص الإستثمارية المتاحة في دولة الإمارات و منطقتي الشرق الأوسط و شمال افريقيا.

- زيادة استثماراتها في دبي لتصل الى 700 مليون درهم خلال العشر سنوات المقبلة في دبي.

- 250 مليون درهم حجم استثماراتها الخارجية في العام 2010

دبي 8 ديسمبر 2009 أعلنت"رايت اآنجل ميديا الشركة المتخصصة في مجال وسائل الإعلام الخارجية عن خططها الإستراتجية الرامية الى النوسع في المنطقة بالإضافة الى زيادة استثماراتها في دبي ليصل إجمالي حجم استثماراتها الى اكثر من مليار درهم.

وتاتي هذه الخطة الإستثمارية ضمن إستراتجية"رايت اآنجل ميديا" طويلة الأمد و التي تهدف الى الإستفادة من الفرص المتاحة في قطاع الحلول المبتكرة للوسائل الإعلامية في دولة الإمارات و منطقتي الشرق الأوسط و شمال افريقيا. و قد استثمرت الشركة اكثر من 350 مليون درهم في في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال اطلاقها لأول مواقف باصات مكيفة في دبي. و هي لا تعتزم زيادة استثماراتها في مشاريع البنى التحتية و محطات الحافلات في الشرق الأوسط و شمال افريقيا بمقدار 250 مليون درهم في العام 2010.

وتمتلك حاليا شركة "رايت اآنجل ميديا" التي تأسست في يناير 2006 اجمالي 900 محطة حافلات مكيفة في أكثر من 650 موقعا في دبي و التي تديرها بموجب اتفاقية أبرمتها مع هيئة الطرق و المواصلات وهو عقد مدته 10 سنوات تقوم خلاله الشركة بتصميم و بناء و ادارة المحطات كما تملك الشركة بموجبه الحق في رفض بناء أي محطات مستقبلية في دبي. و تتطلع "رايت اآنجل ميديا" ضمن استراتجيتها الرامية الى النوسع في المنطقة الى تشغيل اكثر من 3500 محطة حافلة بحلول العام 2012 كما تسعى الشركة الى الإستفادة من الفرص المتاحة في المشاريع المشتركة و الدمج و الإستحواذ.

و خلال المؤتمر الصحفي الذي اقيم في فندق ذي مونارك دبي للإعلان عن الخطط المستقبلية للشركة علق احمد هاشم خوري رئيس مجلس ادارة شركة "رايت اآنجل ميديا" قائلا: اننا فخورين بالإنجازات التي تحققت خلال الأعوام الثلاثة الماضية و التي تجسدت في ارساء نموذج ناجح في قطاع وسائل الإعلام الخارجية مشيرا الى الإستعداد للنوسع في المنطقة من خلال الإستثمار وفق خطة مدروسة مدتها خمس سنوات من شأنها وضع الشركة في المرتبة الأولى في مجال وسائل الإعلام الخارجية الإعلامية في دولة الإمارات العربية المتحدة و منطقة الشرق الأوسط و شمال افريقيا كما اننا نتتطلع باستمرار لإقتناص الفرص المتاحة في مشاريع الشراكات و الدمج و الإستحواذ في الإمارات و عمان و قطر و الكويت و السعودية و مصر.

وأضاف قائلا: ان رؤيتنا تواكب الخطة الإستراتجية لدولة الإمارات العربية المتحدة الرامية الى بناء دولة حديثة و عصرية تضم احدث البنى التحتية العالمية المستوى و التي تتماشى مع الإيقاع المتسارع لنموها الإقتصادي. كما اننا ننتهز هذه الفرصة لنتقدم بالشكر من حكومة دبي هيئة الطرق و المواصلات في دبي على دعمها لشركة "رايت اآنجل ميديا".

وحول انجازات الشركة علق الشيد باتريك شوندي الرئيس و المدير التنفيذي لشركة "رايت اآنجل ميديا" قائلا: لقد نجحت الشركة في تحقيق اهدافها و النمو بالرغم من الركود الإقتصادي العلمي الراهن و ذلك بفضل ما تملكه من خبرة و خبراء في قطاع وسائل الإعلام الخارجية و هاهي الآن تستعد للإنطلاق في خطتها للعام 2010 الرامية الى النوسع في المنطقة و تاتي هذه الخطة بعد الدراسات المكثفة التي اجرتها الشركة و التي اوضحت وجود الكثير من الفرص في قطاع وسائل الإعلام الخارجية على مستوى المنطقة.

لقد حققت شركة "رايت اآنجل ميديا" الكثير من النتائج الإيجابية خلال الأشهر العشر الماضية من هذا العام تمثلت في زيادة عدد المحطات بنسبة 350% في الفترة ما بين يناير و نوفمبر 2009 و زيادة الأشغال بنسبة 100% خلال الفترة نفسها و زيادة العائدات بنسبة 49%.

وأضاف قائلا: نفخر اليوم بالإسهامات التي قدمناها من اجل تعزيز البنى التحتية في دبي باعتبارنا اولى الشركات العالمية في مجال انشاء محطات الحافلات المكيفة و تعتبر "رايت اآنجل ميديا" الشركة الوحيدة في قطاع وسائل الإعلام الخارجية التي استثمرت بشكل كبير البنى التحتية العامة في دولة الإمارات العربية المتحدة مما لا شك فيه بأن محطات الحافلات المكيفة وفرت الكثير من الراحة لمستخدمي الحافلات فضلا عن كونها وسيلة فعالة و مبتكرة للإعلانات الخارجية و تأتي محطات الحافلات المكيفة لترسي معايير جديدة في مجال مشاريع تجهيزات الطرقات في المنطقة و تعكس خبراتنا الواسعة في هذا المجال.

"رايت اآنجل ميديا" الشركة الرائدة في مجال وسائل الإعلام الخارجية و تعد من اكبر الشركات التي انشأت مشروع محطات الحافلات المكيفة الذي يعد من اكبر المشاريع و اكثرها تميزا على مستوى العالم. و تلتزم الشركة بموجب العقد المبرم مع هيئة الطرق و المواصلات بتصميم هذه المحطات و بنائها و تشغيلها و ادارتها لمدة عشر سنوات.

و توفر الشركة مساحات اعلانية في كافة انحاء المنطقة. و تتطلع الشركة من خلال هذه الخدمات الإعلانية الى اتاحة المزيد من الفرص للعملاء و التي من شأنها تعزبز انتشارها و مكانتها المميزة.

و تتطلع الشركة "رايت اآنجل" للتوسع في منطقة الشرق الأوسط خلال ال5 سنوات القادمة.


Search press releases